site:https://untagsmg.ac.id/draft/https://sso.umk.ac.id/public/web/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/data/https://sso.umk.ac.id/public/right/https://sso.umk.ac.id/public/assets/https://dpmptsp.pulangpisaukab.go.id/themess/https://dpmptsp.pulangpisaukab.go.id/wp-content/luar/https://sso.umk.ac.id/public/tmp/https://sso.umk.ac.id/public/font/https://dema.iainptk.ac.id/assets/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/font/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/assets/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/nc_plugin/https://152.42.212.40/https://gem.araneo.co.id/https://mawapres.iainptk.ac.id/mp/https://152.42.212.40/https://mawapres.iainptk.ac.id/wp-content/nc_plugin/https://mawapres.iainptk.ac.id/wp-content/pages/https://ticket.saps.com.mx/https://admpublik.fisip.ulm.ac.id/wp-content/luar/https://env.itb.ac.id/wp-content/pul/https://env.itb.ac.id/wp-content/luar/https://env.itb.ac.id/vendor/https://143.198.198.95/https://macau.saps.com.mx/https://143.198.198.95/https://sikerja.bondowosokab.go.id/font/https://pmb.kspsb.id/gemilang77/https://pmb.kspsb.id/merpati77/https://disporpar.pringsewukab.go.id/wp-content/filess/https://pmnaker.singkawangkota.go.id/filess/https://gemilang77.seomaxim.ro/https://e-learning.seomaxim.ro/https://triathlonshopusa.com/https://websitenuri77.blog.fc2.com/
شركة تنظيف مكيفات بجدة -للايجار-غسيل وصيانة جميع انواع المكيفات خصم 30%

شركة تنظيف مكيفات بجدة

نوفر أفضل خدمة غسيل وتنظيف مكيفات بجدة باعتبارنا أفضل شركة تنظيف بجدة، غسيل وتنظيف وتعقيم الفلاتر والمكيف ككل نحن أجدر بها.

لا تقلق بشأن تنظيف الفلاتر الداخلية والخارجية وكافة أجزاء المكيف نحن نقوم بالتنظيف والغسيل الجيد لها باحترافية عالية .

شركة كلين المملكة

00201143365403

أهمية خدمات شركة غسيل مكيفات بجدة

من المعلوم جيدًا أن المكيفات في فصل الصيف تحتاج إلى التنظيف كل فترة وجيزة لا تزيد عن شهر تقريبًا لذا إذا أردت أن يكون التكييف يعمل بأداء وجودة عالية عليك بمراعاة أهمية غسيل المكيفات بجدة بشكل دوري وذلك لأن:

  • لابد أن تعلم أن إهمال الصيانة اللازمة تعمل على انخفاض أداء التكييف بينما يزداد استخدام الطاقة بشكل مطرد.
  • مع دخول الشتاء لابد من تنظيف المكيف بشكل دقيق لضمان تغطية المكيف بعد التأكد من غسيل وتنظيف جميع الوحدات لحمايتها من طقس الشتاء القارس في بعض الأحيان.

خدمة غسيل المكيفات هامة وضرورية بشكل دوري ومستمر في فصل الشتاء وضروري ولازم حال أن قلت كفاءة المكيف.

أما في دخول فصل الشتاء فلابد من الغسيل المفصل على جميع الفلاتر والزعانف بشكل دوري.

 احسن شركة صيانة مكيفات بجدة

نعتبر أفضل شركة صيانة مكيفات بجدة وذلك لأننا نقوم بالآتي:

    • يتم التحقق من كمية ضخ الفلاتر للهواء بشكل صحيح فإذا قلت كفاءة الفلاتر نحتاج إلى تنظيفها.
    • يتم اختبار تسرب غاز التبريد (الفريون) باستخدام أحدث كاشف للتسريب يقوم بقراءة ذلك بعناية دقيقة.
  • من المعروف أن شحن المكيف بغاز تبريد أكثر يأتي بنتيجة عكسية مثلها مثل الكمية الأقل، لذا الأجهزة المستخدمة في القياس حساسة جدًا.
  • نتحقق من قنوات الأنظمة المركزية وضمان عدم تسربها.
  • قياس تدفق الهواء من خلال ملف المبخر أمر في غاية الأهمية لا يغفل عنها المختص.
  • نقوم بالتحقق من تسلسلات التحكم الكهربائي الصحيح
  • التأكد من نظام التدفئة ونظام التبريد لا يعملان في وقت واحد.
  • يتم فحص الوصلات الكهربائية وتنظيفها وإحكامها جيدًا مع القيام بتطبيق طلاء غير موصل إذا احتاج الأمر.
  • التأكد من إحكام محركات الزيت وفحص الأحزمة والتأكد من عدم تآكلها.
  • وأخيرًا التأكد من منظم الحرارة.

هذا هو مجمل الصيانة العامة لأي تكييف ولكن المكيفات يتم الاتيان بكل جديد لذا نحن أيضًا نطور من أنفسنا مع كل جديد ليتناسب مع نوع الصيانة.

افضل شركة تنظيف مكيفات بجدة

وحدة التكييف التي هي أهم سبل الإعاشة في راحة وسكن في المنزل لذا تحرص شركتنا على أن توفر لك معظم الأنواع الخاصة بالمكيفات مع ملاحظة أننا نطور أنفسنا بكل جديد ومن أهم أنواع المكيفات في جدة الآتي:

مكيفات مركزية – ميني سبليت بدون مجاري الهواء- مكيف شباك – مكيف هواء ذكي- مكيف هواء حراري- مكيف هواء مزدوج الطاقة.

وتوفر الشركة العديد من الفوائد التي يتسنى لك الحصول عليها حيث توفر:

  • رغم أن التكييف المركزي يوفر لك تبريد في جميع غرف التي بها الأنابيب في وقت واحد إلا أننا نساعدك عند الصيانة من التأكد من أن الأنابيب تعمل بكافة عالية.
  • هي أكثر كفاءة في استهلاك الطاقة عند المقارنة بالأنواع الأخرى من المكيفات.
  • أما المكيف ذو التقسيم بدون مجاري الهواء تسهم في تقليل الطاقة بشكل كبير ويمكن التحكم في الأنابيب بشكل كبير وصيانتها بشكل مبسط.
  • أما مكيف الهواء المحمول والتي تحتاجه في الأماكن المفتوحة فهو سهل الاستخدام بشكل كبير ولكننا نستطيع أن نوفر لك عملية الصيانة بشكل دوري ومستمر.
  • مكيف الهواء هجين مزدوج الوقود هو من المكيفات الأقل تكلفة وفعال من حيث التدفئة والتبريد.
  • الاعتماد على درجة الحرارة في الخارج ولصيانة هذا المكيف عليك التأكد من البرمجة في الإدخال والإخراج.
  • أما المكيف الذكي وهو المبرمج على الهاتف المحمول ومتصل بشبكة الانترنت وتأتي الصيانة أيضًا بمدى التحكم والبرمجة.
  • افضل شركة تنظيف مكيفات بجدة
    افضل شركة تنظيف مكيفات بجدة

طريقة غسيل مكيفات سبليت جدة

إعلم أننا نقوم بالتطوير في عملنا يوم بعد يوم ولكن هناك أسس لا يمكن أن نتغافل عنها عند غسيل مكيفات سبليت بجدة وهي:

مراعاة تجفيف المكيف قبل القيام بعملية الغسيل لضمان جفافه من أي رطوبة أو ماء وخاصة إذا كان مستخدم مباشرة قبل الصيانة. يتم فصل مصدر الطاقة عن وحدة المكيف الهوا. قبل البدء في الفك والصيانة.

ينبغي تغطية الوحدة عن مصدر الطاقة بعازل بلاستيك محكم الغلق لضمان التقاط جمي المخلفات من الغبار والأتربة العالقة في المكيف بعد الغسيل.

يجب فصل اللوحة الأمامية بفك كافة المسامير المرتبط بدفع الالسنة وارفع اللوحة لأعلى بعناية للوصول إلى الجزء الداخلي من وحدتك.

فك مرشحات الهواء حيث أننا بمجرد فصل الهواء بنجاح من الوحدة وإزالتها من الغبار. يجب تحديد مكان الألسنة والضغط على مرشحات الهواء.

نقوم بفك مرشحات الهواء بنجاح من الوحدة وإزالتها من الغبار. يجب غسلها بالصابون بماء فاتر للتخلص من الغبار العالق بها وتجفيفها جيدًا في ضوء الشمس المباشر.

وهناك بعض الأنواع بها مرشح البكتريا والذي يكون بحاجة إلى التنظيف أيضًا والعمل على تنظيف زعانف التبريد وتنظيف الملفات ورذاذ مضادات الفطريات مع غسيل جميع خطوط الصرف.

فني مكيفات سبليت بجدة

نوفر فنيين مكيفات سبليت بجدة من خلال طاقم عمل متكامل في صيانة وغسيل المكيفات أو فني منفرد لعمل صيانة لأحد الوحدات الموجودة في منزلك من المكيفات.

لابد أن يكون فني مكيفات سبليت بجدة على قدر كبير من التدريب والخبرة بمعظم أنواع المكيفات وخاصة مكيفات الاسبليت حتى يقوم بعمل الصيانة لجميع أنواع المكيفات إن أردتم.

يعمل فنيين المكيفات لدينا على مدار لساعة حسب الوقت المناسب لك حتى يتسنى لك تحديد وقت الصيانة بعد إنتهاء دوامك.

فني تركيب مكيفات سبليت جدة

يتوفر لدى شركتنا فني تركيب مكيفات سبليت بجدة أو أي نوع من أنواع المكيفات باحترافية وسرعة عالية ليس هذا فقط وإنما يقوم فني تركيب مكيفات سبليت بجدة بتوفير أقصى درجات الأمان والسرعة والجودة في التركيب من إحكام الربط والتركيب لجميع الوحدات الداخلية للمكيف واختيار مكان المكيف المناسب لك بما يتناسب مع درجة الأمان التي يراها فنيًا.

مهندس مكيفات سبليت بجدة

مهندس مكيفات سبليت بجدة هو مهندس مسئول عن تركيب الوحدات في منزلك بشكل احترافي يأتي معه فنيين تركيب مساعدين له وقد تكون بحاجة إلى المساعدة في الاختيار يكون معك من البداية لعرض الامتيازات الخاصة بكل مكيف بما يتناسب مع ميزانيتك وميولك.

شركة تنظيف مكيف سبليت بجدة

هذا النوع من مكيفات الهواء هو عبارة عن وحدة خارجية مكونة من ضاغط ومكثف مرفق بها وحدة داخلية . يتم توصيل الوحدة الداخلية والخارجية من خلال أنابيب ويتم تدوير مادة التبريد من خلالها وفقًا لنوع الاستخدام.

يتم تركيب الوحدة الداخلية داخل الغرفة نظرًا لصغر حجمها وهذا النوع من المكيفات هو من أكثر المكيفات كفاءة في استهلاك الطاقة وتكون مزودة بجهاز التحكم عن بعد.

تؤمن شركتنا بمزايا وعيوب مكيفات الاسبليت في جدة لذا نراعي متطلبات العملاء عن الشراء وإعلامهم بتفاصيل وطبيعة المكيفات من هذا النوع وإعلامهم بكيفية الصيانة الدروية له.

افضل صيانة مكيفات سبليت في جدة

حتى تحصل على أفضل صيانة يجب عليك أن تعرف أننا نسعى في صيانتنا أن نقوم بالآتي:

  • تنظيف الفلاتر: حيث أننا نعلم أن إعاقة المرشح الذي يوجد داخل المكيف يعمل على تقليل كمية الهواء الداخل  لذا ينصح بتنظيف الفلاتر مره كل أسبوعين. ويتم التنظيف بالمكنسة الكهربائية أو بالغسل حال الصانه المنتظمة.
  • أما إذا كانت الفلاتر شدة الاتساخ عليك بتنظيفها بالمنظف والتجفيف المباشر في الشمس. وهناك أنواع من المكيفات تم التنظيف بشكل تلقائي.
  • أما تنظيف مروحة التبريد وهي موجودة في الخلف وتنظيفها يسهم بشكل كبير في الحفاظ على تنظيف استهلاك الكهرباء.

تساعد الصيانة الدورية في الحفاظ على انخفاض تكاليف الكهرباء، وضمان بقاء المكيف وقت أطول. لذا يمكنك الحصول على أفضل صيانة مكيفات في جدة من خلالنا.

شركة تركيب مكيفات سبليت جدة

تتوفر لدى شركة تركيب مكيفات سبليت جدة حيث أننا نقوم نتبنى أمر التركيب سواء الوحدة الداخلية والضاغط والمكثف أو الوحدة الخارجية من خلال فني مختص حيث أننا نراعي في التركيب الآتي:

  • تحديد مكان خالي من العوائق كشباك أو حائط مشغول بأجهزة منزلية أو أساس، وتضطر إلى وضع ثقب في الحائط لتوصيل الأنابيب الداخلية من الوحدة الداخلية بالوحدة الخارجية. مع تجنب وضعه في أماكن بها غاز قد يتسرب أو رذاذ زيت أو كبريت. ويراعى موقع التكييف الداخلي في الحجرة ليناسب كل الأفراد الموجودين بها.
  • نقوم بتثبيت لوحة التركيب على الجدار الداخلي، نحدد أماكن المسامير ونقوم بفتحها بشنيور، بعد التثبيت يتم التحقق من الوصلات الداخلية الكهربائية.
  • تأكد من توصيل أطراف الكبل ومدى تطابقها بالرسم التخطيطي المرفق بالمكيف ثم يتم تمرير الأنابيب والكابلات لضمان أداء الوحدة بشكل جيد. ثم تركيب المكثف الخارجي بعيد أن أي مناطق مزدحمة أو مغبرة أو درجة حرارتها مرتفعة. لا يتم وضع الوحدة الخارجية مباشرة للأرض وإنما في الغالب نضع وسادة خرسانية لترفع مستوى الوحدة عن الأرض مباشرة. ثم التأكد من الوصلات وعمل تجربة للمكيف أثناء تواجد الفني.

كم سعر تنظيف مكيف سبليت

تنظيف مكيف سبليت في جدة تختلف أسعاره حسب عدد من المعايير من أهمها:

    • تحديد إذا كانت عملية الغسيل والتنظيف التي تطلبها ستكون بشكل دوري أم مرة واحدة لأن الدوري أقل بكثير من مرة واحدة.
    • تحديد إذا كانت ستم عملية غسيل وتنظيف المكيفات فقط أم هناك صيانة شاملة تريدها.
  • هناك أوقات في السنة نوفر عوض وخصومات مناسبة يمكنك متابعتها بجانب أننا نوفر على أوقات متفرقة في العام عروض خاصة لعملائنا بالامكان متابعتها باستمرار.
  • تأكد أن أسعارنا ستكون خارج المنافسة وذلك لأننا وبكل فخر نعمل على توفير خدمة غسيل وتنظيف المكيفات بجدة على أيدي فنيين متخصصين ولديهم خبرة وكفاءة عالية.

اطلبنا الآن لا يهمنا المادة بقدر ثقة عملائنا التي هي رأسمالنا

مين جربت شركة تنظيف مكيفات شباك بجدة

تحظى عملائنا بتجربة خدمة غسيل مكيفات شباك بجدة. وذلك لأننا نعمل على هذا الأمر لضمان بقاء المكيف بحالة جيدة. لذا نقوم بإزالة وشطف الفلتر بشكل شهري خلال موسم الصيف وتمشيط الزعانف الألمونيوم ونفخ ملفات الهواء المضغوط ثم مسح الصينية الداخلية بالمكنسة الكهربائية. ثم تنظيفها بعمق من خلال منظف منزلي مؤكسج

صيانة مكيفات مركزية بجدة

يقوم مهندسي وفني صيانة المكيفات المركزية بجدة بعمل صيانة للمكيف المركزي بشكل دوري لضمان التأكد من أن المكيف يعمل بشكل طبيعي وبكفاءة عالية. وذلك من خلال التأكد من وحدت المكيف الخارجية المركزية والمسئولة عن بث المكف في أرجاء الأماكن بشكل فني . ثم التأكد من الأنابيب والوصلات التي تبث التبريد في كافة الوحدات الداخلية المتفرقة, ثم يتم التأكد من الكومبروسر المسئول عن ضخ الهواء للداخل وعمل تنظيف لكافة الفلاتر وكافة الزعانف المختلفة.

شركةتكييف مركزي في جدة

أمهر المهندسين والفنيين المختصين بالمكيف المركزي في جدة . هم فريق شركتنا باعتبارنا أفضل شركةتكييف مركزي في جدة حيث نقدم لك أفضل أنواع المكيفات المركزية من تكييفات شيلر وتكييفات سبليت مركزي كونسوليد وغيرها من الأنواع التي تظهر وتتطور دائمًا.

يوفر مهندسينا تصاميم لطريقة التشغيل بشكل مميز. حتى حين مرور الماء في المبخر يتم التبريد ويتم ضخ الماء المبرد مرورًا بمبادلات حرارية من خلال مضخات خاصة ويتم من خلالها تبادل الهواء البارد من خلال مبادلات حرارية تقوم بتبريد المياه هذا بالنسبة لتكييف شيلر لا يختلف كثيرًا عنه التكييف المجمع والمكيف الاسبليت

كيف تحصل على خدماتنا ؟

الحصول على خدماتنا أمر في غاية السهولة بمكان . حيث أنك بالامكان طلب خدمة صيانة مكيف في جدة أو طلب خدمة تنظيف وغسيل مكيف في جدة من خلال الاتصال بنا على أرقامنا.

بالإمكان الاتصال بنا ولكن يجب عليك أن تحدد مع خدمة العملاء إذا كنت بحاجة إلى الآتي:

  • تركيب مكيفات بجدة وتحديد النوع الذي تريد تركيبة.
  • صيانة المكيف الذي تريد أن تقوم بالصيانة به بجانب تحديد عدد الوحدات المراد الصيانة بها.
  • تحديد إذا كنت تريد تنظيف وغسيل المكيف مع الصيانة أم تريد الغسيل فقط.
  • تحديد إذا كنت بحاجة إلى مهندس وفني يقوم بالصيانة لديك أم بحاجة إلى فني فقط.
  • أخيرًا من خلال هاتفنًا يمكنك التعرف على الأسعار وتستفسر عن أي سيء تريده يسعدنا اتصالك على مدار الساعة .

00201143365403

فني تكييف فلبيني بجدة

من المعلوم أن فني المكيفات الفلبيني يتميز عن الفنيين الآخرين لذا نحن نعلم بأهمية هذا .

وتوفر لك شركاتنا فني مكيفات فلبيني بجدة.

وذلك حتى يقوم بعمل صيانة المكيف الدورية. وكذا غسيل وتنظيف المكيف بدون فك وكذا صيانة أي مبرد لديك وليس فقط المكيفات

 احسن شركة صيانة المكيفات بجدة

تبحث دائمًا عن أحسن شركات صيانة المكيفات بجدة .

ولكن عليك أن تنظر إلى عدد من المعيار الهامة. لاختيار أحسن شركة صيانة مكيفات من خلال التعرف على ما يقوم بالصيانة هو فني مختص أم لا؟

وهل الشركة معروفة بسمعتها من جودة وسرعة وأمان في صيانة المكيفات بشكل سليم أم لا.

يجب الاطمئنان على أسعار الصيانة والغسيل والتنظيف .

حتى لا تكون الأسعار مبالغ بها عند مقارنتها بشركة أخرى .

فقد تزيد بعض الشركات قليلًا أول تقل ولكن شرط أن تكون الخدمة مساوية للسعر المطلوب.

اسعار تنظيف واسعار صيانة مكيفات لدى افضل شركة تنظيف مكيفات بجدة

لا تترك الشركة تتحكم في أسعار صيانة مكيفات حتى وإن كانت أفضل شركة تنظيف مكيفات بجدة . ولكن عليك أن تطمئن أن الخدمة المقدمة تناسب السعر وخاصة إذا كانت هناك شركات بنفس جودتها وسرعتها.

تسعى شركتنا على توفير أفضل الأسعار عند مقارنة الخدمة المقدمة .

وحتى تتمكن من الحصول على خصومات وأسعار مميزة إطلع على خدمة الصيانة بشكل دوري. فهي تقدم بأسعار مناسبة جدًا للتمكن من عمل الصيانة والغسيل و تنظيف المنازل بشكل دوري.

بجانب حال طلبك لفني فلبيني فالأسعار تكون مختلفة ونقدم أسعار خارج المنافسة حقًا نسعد بالتعامل معك

أضف تعليق

Call Now