شركة تعقيم وتطهير بجدة

نحن شركة تعقيم وتطهير بجدة شركة تعقيم وقاية ضد فيروسات في جدة شركة متخصص في التعقيم باحدث اساليب حديثة افضل شركة تعقيم وتطهير بجدة للمنازل والفنادق والمؤسسات والشركات والمسشفيات والمكاتب بمواد فعالة ومعتمدة ضد الفيروسات والميكروبات

شركة كلين المملكة

00201143365403

شركة تعقيم وتطهير منازل بجدة

تعقيم مدارس بجدة افضل شركة تطهير مكاتب بجده لأننا نستخدم معقمات ومطهرات عالية الجودة ومطابقة للمواصفات الصحية والبيئية ولدينا امكانية تعقيم فنادق وتعقيم فلل وتعقيم المباني والمنشآت وتعقيم القصور وايضا تعقيم المدارس والمؤسسات بجده ضد فيرس كورونا المستجد

افضل شركة تعقيم بجدة

باعتبار اننا من شركة مكافحة الحشرات ورش المبيدات بجدة ومع انتشار فيرس كورونا الخطير في تلك الأيام فقد اعتمدنا على خبرتنا وخبرة فنيينا واخذنا على كاهلنا حماية المباني والمنشآت من هذا الفيروس الخطير عن طريق خطوات عديدة مثل
تقديم خدمات التعقيم للمباني بالمواد المعقمة والقاتلة لأقوى الفيروسات والجراثيم والبكتيريا تماشيا مع تعليمات منظمة الصحة العالمية
نقدم خدمات تعقيم المنازل والفلل والشقق باسعار مناسبة بعيدا عن استغلال العملاء في مثل تلك الظروف
تتم عمليات التعقيم باستخدام معدات عالية الجودة

هناك ضوابط لتعقيم المنازل من قبل الشركة النظافة لضمان أقصي إستفادة وتكون قائمة علي المعايير الصحة العالمية

إن إنتشار الأوبئة والأمراض من حولنا في العالم تحتم علينا إتخاذ إجراءات صارمة حول عمل إجراءات إحترازية لمقاومة تلك الأمراض لأنها تحتم علينا التكاتف لكي نجتاز تلك المحنة التي تفتك بأوطان كثيرة من حولنا لذلك يجب علينا إتخاذ المعايير الدولية في عملية التعقيم والتطهير التي تؤكد لنا أن عملية التطهير تتم بشكل صحيح وهي من إتخاذ الكلور المركز الخام في عمليات التنظيف بدلا من الكلور المخفف الذي يكون تأثره ضعيف علي تلك الفيروسات والميكروبات لذلك يجب علينا إتباع تلك المعايير في تعقيم المنازل وكذلك تلك الأماكن العامة التي تكون بيئة مناسبة لإنتشار الفيروسات لذلك يجب علينا التأكد من التعقيم الصحيح والتطهير للمنازل ومن أهم المواد التي تستخدم في التعقيم والتطهير هي إستخدام الكحول المركز لمواجهة تلك الفيروسات حسب المعايير العالمية للتركيز المستخدم في الكحول ومن ثم نشره علي الأقمشة التي أكدت الدراسات أن الأقمشة من أكثر الأماكن التي يمكث عليها الفيروس لمدة طويلة لذلك يجب علينا رش تلك الأقمشة بالكحول المركز وكذلك يمكن إستخدام البخار في تعقيم تلك الأقمشة لأنه يصل درجة حرارة البخار إلي أكثر من 100 درجة مئوية نتيجة التبخر التي تحدث للمياه داخل ماكينة البخار والتي كفيلة بإذابة الجدار الخارجي للفيروس والقضاء علية

طرق شركة تعقيم وتطهير بجدة

إرشادات عامة للوقاية من الفيروسات المستجدة :

أشارت منظمة اليونسيف في ذلك الموضوع بمقالة عن ذلك أهم ماجاء فيها

إرشادات للنظافة والتنظيف للوقاية من كوفيد-19

اغسل، واغسل، واغسل يديك

نعم، لقد سمعت ذلك كثيراً وفي كل مكان، وذلك لأن غسل اليدين هو أفضل وسيلة للدفاع لديك. اغسل يديك بالصابون والماء مراراً لـ 20–30 ثانية على أقل تقدير. ولتسهّل على أولادك ضبط الوقت فبوسعكم غناء أغنية ‹سنة حلوة يا جميل› مرّتين كاملتين.

احرص على غسل يديك بعد التمخّط، وبعد عطسك في منديل، وبعد خروجك من المرحاض، وكلّما غادرت منزلك وعدت إليه، وقبل إعداد الطعام وطهيه، وقبل التزيّن (وضع المكياج)، ولمس العدسات اللاصقة، الخ.

هل تعلم؟ إن الماء البارد والدافئ كلاهما ناجع بنفس القدر في قتل الجراثيم والفيروسات — طالما رافق ذلك استخدام الصابون وغسل اليدين غسلاً صحيحاً

تنظيف المنزل

إن التنظيف والتعقيم المنتظم للأسطح التي يكثر لمسها في منزلك إجراء احترازي مهم لتقليل خطر الإصابة.

اتبع الإرشادات المكتوبة على عبوات مواد التنظيف بشأن الاستخدام الآمن والفعال، بما فيها الاحتياطات التي عليك أخذها حين استعمال المنتج، كارتداء القفازات والتأكد من وجود تهوية جيدة.

وقد قامت بعض الجهات الحكومية بإعداد قوائم بالمنتجات المنصوح باستخدامها ضدّ فيروس كوفيد-19

تنظيف وتعقيم الأسطح التي يكثر مسّها

يختلف كل منزل عن غيره، لكن الأسطح التي يكثر مسّها هذه والموجودة في كل منزل تتضمن: مقابض الأبواب، والطاولات، والكراسي، وأعمدة الشرفات والسلالم (الدرابزين)، والأسطح في المطابخ والحمّامات، وصنابير المياه، والمراحيض، ومفاتيح الإضاءة، والهواتف المحمولة، والحواسيب، والحواسيب اللوحية، ولوحات المفاتيح، وأجهزة التحكم بالتلفاز، ومقابض التحكم بالألعاب الالكترونية، والألعاب المفضلة لدى الأطفال.

ما ينبغي عليك تنظيفه وتعقيمه

إذا اتّسخ سطح ما، فنظّفه أولاً بالصابون أو مسحوق التنظيف والماء. ومن ثمّ استخدم مطهّراً يحتوي على الكحول (نحو 70 بالمئة) أو المبيّض. لا ينصح باستخدام الخلّ والمنتجات الطبيعية الأخرى.

لكنّ الحصول على المناديل والبخّاخات المعقّمة قد يصعب في أحيان كثيرة. استمرّ في هذه الحالات باستخدام الماء والصابون للتنظيف. وبوسعك أيضاً استخدام المبيّضات المنزلية المخفّفة على بعض الاسطح.

افضل شركة تعقيم وتطهير بجدة

من المهم ألّا تمسح محاليل التنظيف بمجرّد وضعها على الأسطح. إذ تحتاج العديد من المنتجات المطهّرة، كالمناديل والبخاخات، إلى أن تبقى رطبةً على الأسطح لعدة دقائق حتّى تكون فعالة. اقرأ الإرشادات دائماً للتأكد من أنك تستخدم المنتجات على النحو الموصى به، ولتجنب إتلاف الأشياء الحساسة كالهواتف المحمولة والأجهزة الإلكترونية الأخرى. وانظر فيما إذا كان يناسبك استخدام أغطية قابلة للمسح لأجهزتك الإلكترونية.

غسل الثياب

من غير الواضح حالياً كم يمكن أن يعيش فيروس كوفيد-19 على الأقمشة، ولكن الكثير من الملبوسات تحتوي على عناصر بلاستيكية ومعدنية قد يعيش عليها الفيروس من بضع ساعات إلى عدة أيام.

توخّ الحذر والحيطة. ومن العادات الجيدة التي ينصح باعتمادها خلع حذائك عند دخولك المنزل، وتغيير ملابسك عند العودة إليه إن كنت قد رجعت من مكان مزدحم، وغسل يديك بالماء والصابون بعد ذلك مباشرة.

غسل الثياب في المنزل

اغسل مفارش الأسرّة، والمناشف، والثياب بشكل دوريّ.

لا تنفض الملابس المتّسخة وذلك لتقليل احتمال نشر الفيروس في الهواء.

استخدم الصابون أو مسحوقات التنظيف للغسيل، مستخدماً إعدادات المياه الأشدّ حرارة قدر ما تستطيع وما يلائم الثياب، وجفّف الغسيل بشكل كامل — تساعد هاتان الخطوتان على القضاء على الفيروس.

اغسل يديك بالماء والصابون، أو افرك يديك بمعقّم كحوليّ للأيدي عقب ذلك مباشرة.

اغسل أو عقّم كيس وسلّة الغسيل الخاصة بك كذلك. وانظر إن كان بوسعك استخدام أكياس بوسعك رميها لتجميع الغسيل المتّسخ فيها.

غسل الثياب خارج المنزل

إن اضطررت لاستخدام مغاسل الثياب خارج منزلك، فاحتط لذلك:

جهّز / افرز الغسيل قبل مغادرتك للمنزل لتقليل الفترة الزمنية التي ستقضيها في الخارج.

حاول أن تذهب في وقت يقلّ فيه عدد المستخدمين.

حافظ على وجود مسافة بينك وبين الآخرين.

ارتدِ قفازات يمكنك رميها إذا كنت تملكها، وعقّم أسطح جميع الآلات التي ستستخدمها ولا تلمس وجهك.

إذا كنت تغسل ثيابك في مغاسل مغلقة، فانتظر في الخارج حتى ينتهي الغسيل إذا كان ذلك ممكناً.

اطوِ الغسيل في المنزل.

اغسل يديك بالماء والصابون، أو افرك يديك بمعقّم كحوليّ للأيدي فور انتهائك.

اغسل أو عقّم كيس / سلّة الغسيل الخاصة بك أيضاً. وانظر إن كان بوسعك استخدام أكياس بوسعك رميها لتجميع الثياب المتّسخة فيها.

وإن لم يكن بوسعك استخدام مرافق لغسل الثياب، فاغسل ثيابك يدوياً في المنزل بالصابون أو مساحيق الغسيل مستخدماً أقصى درجات حرارة المياه الملائمة للثياب.

إعداد الطعام وطهيه

في حين لا يوجد حالياً أيّ دليل على إمكانية انتقال العدوى من الطعام أو من علب المأكولات، إلا أن حدوث الإصابة ممكن عن طريق لمس سطح أو شيء ملوّث بالفيروس ولمس الوجه بعد ذلك.

ويكمن الخطر الأكبر من اقتراب المرء من الآخرين وهو يتبضّع في السوق أو حين يستلم الطعام في منزله (كاستلام أيّ طلب في المنزل في المناطق التي تنتشر فيها العدوى محلياً). وكما هو الحال دوماً، فإن النظافة الحسنة مهمة لدى إعداد الطعام مع الطعام لدرء الأمراض المنقولة بالغذاء.

تغليف الأطعمة واحتياطات إعداد الطعام

أزل أيّ غلاف غير ضروري وارمها في سلّة للنفايات ذات غطاء.

أخرج الطّعام من عُلَبِ الطلبات الخارجية، وضعه على طبق نظيف وارمِ العلبة.

من الممكن مسح المعلّبات بمطهّر قبل فتحها أو تخزينها.

ضع الخضار والفواكه غير المغلّفة تحت الماء الجاري واغسلها بعناية.

غسل يديك بالماء والصابون، أو افرك يديك بمعقّم كحوليّ للأيدي بعدها مباشرة.

إرشادات عامّة لنظافة الطعام

اغسل يديك بالماء والصابون جيّداً لمدة 20 ثانية على الأقل قبل تهيئة أي طعام.

استخدام ألواح تقطيع مختلفة لإعداد اللحوم والأسماك النيئة.

اطبخ الطّعام حسب درجة الحرارة الموصى بها.

أبق، حيثما أمكن، المواد القابلة للتلف مبرّدة أو مجمّدة، وانتبه إلى تواريخ انتهاء صلاحية المنتج.

حاول إعادة تدوير أو التخلص من فضلات الطعام وأغلفتها بطريقة صحيحة وآمنة، وتجنب تراكم النفايات التي يمكن أن تجتذب الآفات.

اغسل يديك بالماء والصابون لعشرين ثانية على الأقل قبل تناول الطعام واحرص على أن يفعل أطفالك نفس الشيء.

00201143365403

 

Call Now